للأعلى

المتجر
AR EN

logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
يناير 1, 2023
blog

10 نصائح لاختيار تابلت مثالي لاحتياجاتك المُختلفة

tips to buy tablet

10 نصائح لاختيار تابلت مثالي لاحتياجاتك المُختلفة
تُعد الأجهزة اللوحية من أكثر الأجهزة التي تتعدد استخداماتها، فقد يستخدمها كل شخص بشكل مُختلف تمامًا عن غيره. على سبيل المثال، إذا كُنت تبحث عن تابلت لتستخدمه للعمل أو اللعب، إذًا فأنت بحاجة إلى شاشة كبيرة ومُعالج سريع. أما إذا كانت احتياجاتك من التابلت لا تتعدى التصفح الاعتيادي ومُشاهدة الأفلام، فيكفيك جهاز بحجم صغير ومُعالج أبطأ.
لأن احتياجاتك من التابلت قد تختلف كُليًا عن غيرك، فمن المهم عند الإقدام على شراء تابلت أن تُحدد بعض العوامل التي رُبما تُساعدك على الاختيار وفقًا لاحتياجاتك الشخصية والعملية. فيما يلي نقترح عليكم بعض النصائح التي من شأنها أن تكون بمثابة الدليل الذي تستنيرون به أثناء رحلة الاختيار.

1- أولًا: حدد احتياجاتك
عندما تُحدد احتياجاتك الأساسية من التابلت الذي تُريد الحصول عليه، ستستطيع معرفة ما هي الخصائص المثالية لك بالتحديد، وبالتالي ستقوم بتقليص الاختيارات شيئًا فشيئًا من أجل تسهيل اتخاذ القرار عليك. فمثلًا هل تُريد الجهاز لأمور عملية بحتة كالمذاكرة أو العمل، أم تُريد تابلت مُخصص للمُشاهدة والاستمتاع فقط؟ وهكذا.
2- ما هو حجم الجهاز اللوحي المُناسب لك؟
فيما يخص الحجم، فأنت بحاجة إلى أن تتأكد من أنه يُمكنك حمل الجهاز بين يديك بشكل مُريح. إذا كان الجهاز صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا فقد يكون من المُرهق أو الغير مُريح حمله بين يديك. وبشكل عام فإن حجم التابلت المثالي يقع بين 7 إلى 10 إنش.
من أجل هؤلاء الذين يبحثون عن شاشة أكبر، فإن جهاز HONOR Pad 8 هو كل ما يحتاجونه، كونه يمتلك حجم شاشة 12 إنش HONOR FullView Display.

tips to buy tablet

3- هل تُريد مُشاركة الملفات بين هاتفك وجهازك اللوحي بكل سهولة؟
يمتلك جهاز HONOR Pad 8 خاصية التزامن بين عِدة شاشات، والتي تُمكّنك من مُشاركة الملفات، الصور، أو أي محتوى آخر تُريد مُشاركته بينه وبين أيٍ من هواتف HONOR. وهو الأمر المُفيد للغاية خاصةً إذا كُنت تُريد الدراسة على شاشة كبيرة، أو تعديل الصور والفيديوهات الخاصة بك بسهولة وسلاسة.

tips to buy tablet

4- ما هو وزن التابلت المثالي لك؟
الأجهزة اللوحية صُنعت في الأساس كي تكون مُتنقلة. على الرغم من ذلك، فقد يعتبرها البعض حِملًا عند التنقّل بها إذا كانت أوزانها ثقيلة. إذا كُنت تستخدم المواصلات أو كان عملك يتطلب الكثير من الحركة، فالأفضل أن تختار تابلت بوزن أخف.

tips to buy tablet

5- تُحب الأفلام؟ إذا فكّر قليلًا في جودة السماعات
إذا كُنت تُحب مُشاهدة الأفلام أو مُمارسة الألعاب وتُريد أن تعيش تجربة صوتية غامرة لا مثيل لها، فجهاز HONOR Pad 8 قد يكون خيارك المثالي، كونه يأتي بثمان سماعات وتقنية HONOR Histen DTS: X®Ultra التي تمنحك تجربة استماع بجودة فائقة وتُساعدك في الدخول إلى الأجواء التي تُشاهدها كما لا يفعل أي جهاز آخر.

tips to buy tablet

6- ما هي سعة التخزين التي تُريدها؟
قد تكون بحاجة إلى سعة أكبر من تلك التي تأتي مع مُعظم الأجهزة اللوحية الموجودة في السوق. ولذلك فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الجهاز يحتوي على ذاكرة كافية – 16 جيجا بايت على الأقل – كي تضمن سلاسة الجهاز عند الاستخدام وعدم تعرّضه لأي تعطّلات. فأنت بالطبع لست مُضطرًا إلى الانتظار لوقت طويل حتى يتم تحميل مهامك المدرسية أو أوراق العمل الخاصة بك.
إذا كُنت تحتفظ بالكثير من الصور والفيديوهات في جهازك، لذا فأنت بحاجة إلى أكبر مساحة تخزين مُمكنة. ولكن إذا أردت الجهاز فقط من أجل التصفح على الإنترنت أو مُشاهدة الأفلام، فالمساحة الصغيرة لن تكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك.

هل تُحب القراءة؟
يتمتع جهاز HONOR Pad 8 بأفضلية على غيره من الأجهزة اللوحية بفضل وضع الكتاب الإلكتروني وخاصية الحماية الفائقة للعين. كما يحمل الجهاز شهادتيّ TUV Rheinland للضوء الأرزق الخافت و TUV Rheinlandللخلو من الوميض. لذا فإن كُنت مُحبًا للقراءة وتُريد شراء تابلت مخصوص لهذا الغرض، فلا تُفكر مرتين، جهاز HONOR Pad 8 هو المثالي لك.

tips to buy tablet

7- ما هي ميزانيتك؟
بشكل عام، فئات الأسعار الخاصة بالأجهزة اللوحية لا تخرج عن اثنتين: الأجهزة ذات المستوى المُبتدئ والأجهزة المُمتازة. أما الأجهزة ذات المستوى المُبتدئ فعادة ما تكون أقل من 400 درهم، وتأتي بدقة شاشة أقل، قوة مُعالج أقل ومساحة تخزين أقل من أجهزة الفئة المُمتازة. أما الفئة المُمتازة فتبلغ تكلفتها تقريبًا 800 درهم أو أكثر. وبطبيعة الحال، تكون دقة شاشاتها عالية أعلى بدقة 1080 بكسل على سبيل المثال (أو حتى 4K).

8- ما الذي تُريده من شاشة العرض؟
رُبما عليك أيضًا أن تولي اهتمامًا بدقة الشاشة. فإذا كُنت تُريد الجهاز اللوحي من أجل مُشاهدة الأفلام أو مُمارسة الألعاب، فأنت بحاجة إلى شاشة بدقة عالية، كي تُظهر الصور واضحة ونضرة.
يأتي جهاز HONOR Pad 8 بشاشة عرض 2K بدقة 12 إنش؛ كما يتميز أيضًا بنسبة شاشة إلى عرض 93%، حافة ضيقة بدقة 7.2mm، مع 1.07 مليار لون. كل هذه العوامل تمنحك أفضل تجربة مُشاهدة أثناء مُشاهدة الأفلام، مُمارسة الألعاب، أو حتى القراءة من خلال التابلت.

9- ما هي البطارية الأنسب لاستخدامك؟
في حالة أنك تنوي استخدام جهازك اللوحي بشكل مُتكرر أثناء اليوم، فمن المهم أن يبقى معك الشحن لساعة واحدة على الأقل دون إعادة الشحن. قد تجد بعض الأجهزة اللوحية التي يستمر عُمر بطاريتها إلى 6 ساعات عند شحنها لمرة واحدة.
يتفوّق جهاز HONOR Pad 8 ببطاريته التي تسع 7500 مللي أمبير وشاحنه السريع الذي تبلغ قوته 22 واط، ولذلك فإنه يمنحك ساعات طويلة من المشاهدة، اللعب والمذاكرة دون انقطاع.

tips to buy tablet
آخر المدونات والتحديثات مباشرة من هونر.
 معرفة المزيد
شارك في
تم نسخ الرابط!
إلغاء