للأعلى

المتجر
AR EN

logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
مارس 24, 2022

احصلوا على هاتف HONOR X8 الأحدث مع تقنية الذاكرة الفريدة RAM Turbo

متوفر عبر متجر HONOR الإلكتروني وعدد من المتاجر في دولة الإمارات

honor x8

الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2022: كشفت HONOR، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن موعد بيع هاتفها الذكي HONOR X8 الذي أطلقته مؤخراً في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتاح هاتف HONOR X8 القوي المجهز بتقنية الذاكرة HONOR RAM Turbo للبيع اعتباراً من اليوم عبر المتجر الإلكتروني لشركة HONOR وشرف دي دجي وجمبو وإي ماكس وإي سيتي وكارفور وآكسيوم وأمازون ونون بسعر مقبول يبلغ 899 درهم إماراتي ويأتي مع حقيبة ظهر مجانية. وقد تم تصميم هاتف HONOR X8 لمحبي الهواتف الأنيقة والعصرية، وهو متوفر بثلاثة ألوان مذهلة وهي فضي تيتانيوم والأزرق المحيطي وأسود منتصف الليل
سعياً لتوفير الحلول التقنية المبتكرة من HONOR لمستخدمي الشرق الأوسط، قدّمت العلامة التجارية العالمية المختصة في التكنولوجيا HONOR اليوم هاتفها الجديد HONOR X8، الإصدار الأحدث في سلسلة HONOR X الموثوقة، وهو عبارة عن مزيج منوّع من أحدث التقنيات والميزات إلى جانب التصميم العصري الأنيق. ويعتبر هاتف HONOR X8 هاتفاً مميزاً ضمن هذه السلسلة كونه يضع معايير متقدمة لتزويد العملاء بمظهر رقيق وأنيق، وشاشة كبيرة ذات حواف نحيفة للغاية، فضلاً عن تجهيزه بتقنية ذاكرة متقدمةHONOR RAM Turbo ، وهي تقنية خاصة بشركةHONOR ، تتخطى التوقعات وتوفر للمستخدم تجربة سلسة وعالية الكفاءة. ويمثل هذا الإصدار أول إطلاق لسلسلة HONOR X في سوق الشرق الأوسط، منذ أن أصبحت علامة تجارية مستقلة تماماً، ويأتي عقب الإطلاق الناجح لسلسلة HONOR 50 التي ستوسع مجموعة منتجات العلامة التجارية وتضع تقنيات HONOR القوية بين يدي جميع المستخدمين. ويعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل Android 11 مع خدمات Google Mobile Services وسيكون متاحاً في دولة الإمارات بسعر 899 درهم إماراتي (سعة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت).
في ظلّ تحول أسلوب الشراء لدى المستهلكين في الشرق الأوسط وتوجههم نحو التسوق الإلكتروني، ومن أجل توفير منتجاتHONOR للمزيد من العملاء، أعلنت HONOR عن افتتاح متجر إلكتروني مملوك للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو متجر HONORالإلكتروني. ومن الآن فصاعداً، أصبحت منتجات HONOR متوفرة عبر الإنترنت ضمن جميع الفئات سواء الهواتف أو أجهزة الحاسوب المحمولة أو الأجهزة القابلة للارتداء والإكسسوارات.
وفي حديثه عن افتتاح متجر HONOR الإلكتروني، قال السيّد زاك لي: "نحن سعداء بالاستجابة القوية التي شهدناها من المستهلكين في مرحلة الطلب المسبق عبر متجر HONOR الإلكتروني، فذلك يعكس الطلب المستمر على منتجات HONOR في دول الخليج. ونتطلع إلى تقديم خدمات وتجارب استثنائية للمستخدمين في هذه المنطقة."
من خلال إتاحة الدفع عبر الإنترنت، سيدعم متجر HONOR الإلكتروني أيضاً الدفع نقداً عند التسليم كخيار للشراء. وسيحصل العملاء على ضمان لمدة عام للمنتجات المدرجة في المتجر إلى جانب خيار إرجاع المنتج خلال 7 أيام مجاناً. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر HONOR أيضاً المساعدة عبر ميزة المحادثة الفورية مع دعم العملاء عبر مركز الاتصال المتاح طوال الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً.
سيتوفر HONOR X8 الجديد أيضاً على متجر HONOR الإلكتروني، وتقدم الشركة عرضاً خاصاً بمناسبة إطلاق المنتج حيث سيحصل أول 100 مشتري للهاتف الذكي على علبة هدية حصرية مع شحن مجاني، ويسري العرض حتى 31 مارس فقط.

honor x8

تقنية توسيع الذاكرة الذكية HONOR RAM Turbo
يتميز هاتف HONOR X8 بقدرات الذاكرة المتطورة، وهو مجهز بـتقنية توسيع الذاكرة الذكية HONOR RAM Turbo التي تغطي جزءاً صغيراً من ذاكرة القراءة فقط (ROM) ضمن ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعزز الكفاءة ويسمح للمستخدمين بالاستمتاع بسرعات أعلى وتجربة مستخدم محسّنة وتحميل التطبيقات والمحتوى بسرعة وسلاسة. وتعد تقنية HONOR RAM Turbo مثالية للمستخدمين الذين يرغبون بسرعات أعلى عند تحميل التطبيقات والمحتوى، حيث تعمل على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية، مما يمكّن هاتف HONOR X8 من فتح حوالي 20 تطبيق1 في وقت واحد مقارنةً بمنافسيه من الهواتف التي تفتح 12 تطبيق2 فقط في وقت واحد دون المساومة على الأداء. وتمنع هذه التقنية توقف العمليات التي تتم في الخلفية عندما يبدل المستخدمون بين التطبيقات، مما يضمن تمكّن المستخدمين من إجراء مكالمة أو كتابة رسالة أثناء اللعب أو مشاهدة فيلم. وتظل التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية وتنتظر المستخدم للمتابعة من حيث توقف بالضبط.
يعتبر هاتف HONOR X8 الذكي جهاز مذهل مدعم بمنصة Qualcomm Snapdragon® 680 للهواتف المحمولة، وهي معالج متطور بحجم 6 نانومتر، مصمم لتقديم الأداء الفائق مع الحفاظ على طاقة الهاتف.

الحواف الضيقة وشاشة العرض الكاملة HONOR FullView مقاس 6.7 بوصة
يوفر HONOR X8 تجربة مرئية ترفيهية غنية، ويتميز بحواف ضيقة للغاية توفر نسبة شاشة مذهلة تبلغ 93.6%3 من حجم الهيكل الكلّي، وهي أعلى نسبة يمكن تحقيقها بين الهواتف الذكية التقليدية من نفس المستوى والفئة. ولتتمكن من تحقيق هذا الإنجاز في القطاع، طورت HONOR حلاً مبتكراً لتوزيع مادة اللصق، مما أتاح ضغط الإطارات اليمنى واليسرى في HONOR X8 لتصل إلى 1.1 مم، بينما أصبح يبلغ سمك الإطار العلوي 1.15 مم فقط.

ويتميز HONOR X8 بشاشة عرض كاملة مقاس 6.7 بوصة4 من HONOR، تبلغ دقتها 2388×1080 بكسل5، وتدعم 16.7 مليون لون، مما يعزز الوضوح ويوفر تجربة مشاهدة واقعية ومثالية لمشاهدة الأفلام وتصفح الصور والألعاب.

كما تم تزويد الهاتف بخصائص متطورة لحماية العين، تشمل شهادة6 الضوء الأزرق المنخفض المعتمدة من TÜV Rheinland ووضع eBook للقراءة الإلكترونية والوضع الداكن Dark Mode لضمان تجربة قراءة ومشاهدة مريحة حتى بعد فترات الاستخدام الطويلة أو في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

عمر بطارية طويل سيخلصكم من القلق بشأن الشحن وخاصية الشحن الفائق SuperCharge بقوة 22.5 واط
يأتي HONOR X8 لضمان عمر البطارية الطويل للمستخدمين مزوداً ببطارية7 بقوة 4000 مللي أمبير مع خاصية الشحن السلكي الفائق SuperCharge التي تشحن الهاتف ليوفر 13 ساعة من مشاهدة محتوى فيديوهات يوتيوب و19 ساعة من تصفح الويب و9.3 ساعة من الألعاب8. ويستطيع المستخدم بفضل خاصية الشحن الفائق SuperCharge شحن هاتفة في غضون عشر دقائق فقط ليوفر 100 دقيقة من اللعب، مما يضمن له تشغيل هاتفه بسرعة والاستمتاع بلعبته المفضلة دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاذ الطاقة.

قدرات التصوير الاستثنائية لالتقاط الصور المذهلة
يوفر هاتف HONOR X8 تجربة تصوير استثنائية ويتميز بكاميرا رباعية تضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للاستشعار بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا استشعار بوكيه بدقة 2 ميجابكسل.

وهو مثالي للمصورين الهواة والمبدعين الذين يحبون تصوير المحتوى أثناء التنقل وتسجيل اللحظات الخاصة مع العائلة والأصدقاء. وتوفر الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل تجربة تصوير استثنائية خاصةً في الليل أو البيئات ذات الإضاءة المنخفضة وتسمح للمستخدمين بتصوير المزيد من التفاصيل والصور الحية. وتتيح الكاميرا ذات الزاوية الواسعة بدقة 5 ميجابكسل وزاوية9 رؤية تبلغ 120 درجة وفتحة عدسة مقاس f/2.2 للمستخدمين تصوير المزيد من العناصر ضمن الإطار بسهولة وراحة أكبر.

التصميم المتميز والهيكل النحيف والخفيف
صمم هاتف HONOR X8 الأنيق بهيكل نحيف وخفيف يبلغ سمكه 7.45 مم10 فقط ووزنه 177غ11 فقط. ويتميز الهاتف بتصميم ذو حواف مسطحة وزوايا مستديرة أنيقة من الجوانب الأربعة، ويتناسب بشكل مريح مع راحة اليد، ويمكن أن ينزلق بسهولة في حقيبة اليد والجيوب الصغيرة، مما يضمن شعور المستخدمين بالراحة عند حمله.

1. حسب طبيعة التطبيقات
2. حسب طبيعة التطبيقات
3. تم الحصول على البيانات من مختبرات HONOR.
4. تم الحصول على البيانات من مختبرات HONOR. يبلغ الطول القطري للشاشة بفضل تصميم الزوايا المستديرة 6.7 بوصة عند القياس وفقاً للمستطيل القياسي (تكون مساحة العرض الفعلية أصغر بقليل).
5. يتم قياس الدقة كمستطيل قياسي، وبالتالي تكون وحدات البكسل الفعالة أقل بقليل
6 هذا المنتج ليس له وظيفة علاجية.
7 تبلغ القدرة 3900 مللي أمبير. (بطارية غير قابلة للإزالة)
8 تم الحصول على البيانات من مختبرات HONOR. يعتمد عمر البطارية على حالات الاستخدام الفعلية.
9 يبلغ عرض الزاوية 120 درجة. وقد يكون الرقم الفعلي أقل بقليل.
10 تم الحصول على البيانات من مختبرات HONOR. يتم قياس السماكة (7.45 مم) في أنحف نقطة ولا تشمل نتوء الكاميرا. وقد تختلف الأبعاد الفعلية حسب التكوين وعملية التصنيع وطريقة القياس.
11 تم الحصول على البيانات من مختبرات HONOR. وقد يختلف الوزن الفعلي حسب تكوين المنتج وعملية التصنيع وطرق القياس.

شارك في
تم نسخ الرابط!
إلغاء