للأعلى

logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
نوفمبر 24, 2021

اشحن بطارية هاتف HONOR 50 Lite الآن بنسبة 55% خلال 15 دقيقة فقط

تطورت تقنيات بطاريات الهواتف الذكية على مدار السنوات الماضية. أدى التغير في أساليب الحياة والابتكار المستمر في صناعة الهواتف الذكية إلى إنتاج بطاريات تدوم لفترات طويلة بالإضافة إلى ابتكار تقنيات الشحن السريع. مع تأقلم المجتمع العالمي مع "الوضع الطبيعي الجديد" للحياة، ازداد استخدام الهاتف المحمول بشكل كبير للغاية، بحيث أصبح الأشخاص يعتبرون هواتفهم الذكية هي الرفيق اليومي أثناء العمل، الدراسة والترفيه. نتيجة لازدياد الاستخدام والاعتماد على الهواتف الذكية خلال السنوات الماضية، ازدادت أيضاً الحاجة إلى وجود بطاريات بعمر أطول.

honor 50 lite iraq

من خلال فهم هذه الاحتياجات، تم اعتماد تصميم بطارية الهاتف أحادية الخلية، والذي يوفر كفاءة واستقرار أكثر لأداء البطارية، كونه أحدث عضو في سلسلة HONOR 50، يتيح هاتف HONOR 50 Lite للمستخدمين الاستمتاع بعمر بطارية طويل والتواصل طوال اليوم دون القلق من نفاذ الشحن، حيث تم تجهيز الهاتف ببطارية ضخمة سعة 4300 مللي أمبير، ليقدم HONOR 50 Lite ما يصل إلى 7 ساعات من اللعب، 16 ساعة من تصفح الإنترنت و8 ساعات من مكالمات الفيديو. كما يضمن للمستخدمين الحصول على تجربة سلسلة ودون انقطاع. وما يجعل أداء الهاتف أفضل هو كفاءة معالج Qualcomm SnapdragonTM 662 والذي يساعد في الحفاظ على البطارية مع تقديم أداء على أعلى المستويات عند اللعب واستخدام التطبيقات المعتادة. حتى في حالة نفاد البطارية، ما عليكم سوى شحن الهاتف خلال وقت قصير.

يمتاز هاتف HONOR 50 Lite بقدرات شحن استثنائية خلال وقت قياسي وبسعر رائع. مدعوماً بميزة الشحن السريع من HONOR بقوة 66 واط، يمكن شحن الجهاز بنسبة تصل إلى 55% خلال 15 دقيقة فقط وشحن الهاتف بالكامل خلال 39 دقيقة، ليضمن للمستخدمين إمكانية شحن الهاتف في وقت قصير والاستمتاع بالتسوق الإلكتروني، اللعب، الاستماع للموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو دون التفكير بشأن البطارية. تعد خاصية الشحن السريع ميزة رائعة وتوفر للمستخدمين إمكانية الاستفادة القصوى من الهاتف دون القلق من نفاذ الشحن.

يأتي جهاز HONOR 50 Lite بمزايا مذهلة تتضمن شاشة عرض كبيرة مع حواف نحيفة للغاية، ونسبة 94.4% من حجم الشاشة إلى جسم الهاتف، بالإضافة إلى تصميم أنيق ومميز، كل هذا بسعر مناسب. ويتميز هاتف HONOR 50 Lite بشاشة عرض كاملة من HONOR قياس 6.67 إنش تُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة بصرية رائعة من خلال شاشة أكبر. تم تزويد الهاتف الذكي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، مما يقدم كاميرا عالية المستوى تم إعدادها للمساعدة على التقاط كل لحظة بتفاصيل نابضة بالحياة. بالإضافة إلى مزاياه العديدة، يأتي HONOR 50 Lite بخدمات جوجل للهاتف.