للأعلى

logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
أكتوبر 21, 2021

صوروا الفيديوهات الرائعة من أول مرة مع هاتف HONOR 50

أصبح تطبيقات الفيديو المكان المناسب للحصول على الإلهام لإنشاء المحتوى القصير، حيث يضم مجموعة أفكار غير محدودة بين تحديات الرقص وإعادة تصوير المشاهد الشهيرة والقصص الأصلية. ومع ذلك، يصعب على الكثير من الأشخاص إنشاء تدوينات الفيديو القابلة للانتشار. لماذا؟ لأن إنشاء وتحرير الفيديوهات قد يبدو مهمة صعبة بالنسبة للمستخدمين المبتدئين. ويُعدّ تطوير مهارات التحرير وإعدادات الكاميرا هو المفتاح للحصول على اللقطات الصحيحة. أما بالنسبة لمن يبحثون عن جهاز متعدد الإمكانات، يُعدّ هاتف HONOR 50 الذكي الجديد هو الخيار الأمثل لأنه يُسهّل العملية برمتها عبر تزويدكم بكافة الأدوات اللازمة لإنشاء مقاطع الفيديو الممتعة والمشوقة من أول مرة.

capture wonder 
 with honor 50

وسواء كنتم ذاهبون بنزهة للاسترخاء على الشاطئ أو تستمتعون بقضاء أمسية مع بعض الأصدقاء القدامى وترغبون بتصوير تلك اللحظات المميزة، ما عليكم سوى استخدام هاتف HONOR 50 والمباشرة بالتصوير. وليست هناك حاجة للمعدات المعقدة أو خطوات التعديل غير الضرورية. ويمكنكم ببساطة سحب الهاتف من جيبكم والبدء بالتصوير، ومن ثم دعوا هاتف HONOR 50 يقوم بالباقي. وأصبح ذلك ممكناً في هاتف HONOR 50 بفضل مفهوم: 1-3-6-9.

بعبارة بسيطة: "1" تعني واجهة استخدام واحدة ويشير الرقم "3" إلى ثلاث كاميرات احترافية والرقم "6" هو عدد أوضاع الكاميرا والرقم "9" هو عدد الوظائف. وعلى عكس الهواتف الذكية الأخرى التي تحد من عدد خيارات تدوين الفيديو وتعقّد الخطوات التي يتعين عليكم اتخاذها، يعتبر هاتف HONOR 50 الذكي جهاز تصوير فيديو شامل.

capture wonder 
 with honor 50

وضع يناسب كل سيناريو

يمكن أن يأتيكم الإلهام في أي لحظة، ولهذا من المهم جداً لمنشئي المحتوى الطموحين امتلاك كافة الأدوات التي يحتاجونها في متناول يدهم. وستدركون بسرعة عند استخدام HONOR 50 أنه صُمم ليجعل حياة المستخدم أسهل بكثير. وكل ما تحتاجون إليه هو النقر السريع على أيقونة الكاميرا في الشاشة الرئيسية والتمرير إلى زر الفيديو المتعدد ثم رمز تقسيم الشاشة للوصول إلى أوضاع الفيديو الستة المتعددة.

ومن هنا، يمكنكم الاطلاع بشكل سريع على الوظائف المختلفة لتتمكنوا بسهولة من تحديد الوضع الأكثر ملاءمة لاحتياجاتكم في تدوين الفيديو في تلك اللحظة. لستم متأكدون مما إذا كان وضع معين هو الأنسب لما تريدون تصويره؟ لا داعي للقلق، حيث يمكنكم التبديل بسهولة بين الأوضاع أثناء إيقاف الفيديو المؤقت ومن ثم تشغيله.

تستخدم الأوضاع مجموعة مختلفة من الكاميرات الأمامية والخلفية لهاتف HONOR 50 في نفس الوقت كي تتمكنوا من اختيار أحدها والبدء بتدوين الفيديو فوراً لأي سيناريو. هل تحتاجون إلى تصوير مقطع فيديو سريع لتعرفوا متابعيكم على موقع مذهل للسفر؟ سيتيح لكم وضع التسجيل الأمامي إلى الخلفي تصوير ما ترونه بالكاميرا الخلفية بينما تقوم العدسة الأمامية بتصويركم.

capture wonder 
 with honor 50

يُعدّ تسجيل التجربة المشتركة عند إنشاء بعض مدونات الفيديو الأكثر تشويقاً. ويصور وضع تسجيل العرض المزدوج باستخدام الكاميرات الرئيسية الأمامية والخلفية في آنٍ واحد. لذلك، لا داعي لإعداد كاميرتين بزوايا مختلفة للحصول على أفضل لقطة. فقط اضغطوا على زر التسجيل بهذه البساطة.

تعد الحفلات الموسيقية من أكثر الأحداث المبهجة والممتعة التي يمكننا مشاركتها مع الآخرين. لكن محاولة تصوير الموسيقيّ المفضل لدينا على خشبة المسرح غالباً ما تؤدي إلى صور ضبابية مع مزيج من مقاطع الفيديو المقربة والمصورة بالزاوية الواسعة التي يصعب متابعتها. اختاروا وضع تسجيل العرض المزدوج Dual-View Recording باستخدام الكاميرا الخلفية الرئيسية والكاميرا ذات الزاوية الواسعة في نفس الوقت. ستمكنكم الكاميرا الرئيسية من التقريب أكثر بـ6 مرات أثناء التصوير، لذا ستحصلوا على لقطة قريبة رائعة وبزاوية واسعة أيضاً، ولا داعي للتكبير والتصغير. وكل ما عليكم فعله هو توجيه عدسة هاتف HONOR 50 الذكي بالاتجاه الصحيح واتركوا الباقي للهاتف.

يعتبر أحد الجوانب الممتعة في تدوين الفيديو هو وجود العديد من الطرق المختلفة للتعبير عن الإبداع. وسيصبح فتح العلبة مع وظيفة صورة داخل صورة Picture in Picture أكثر تشويقاً، حيث يرى المشاهدون العنصر الذي تم إخراجه من الصندوق مع رد فعلكم على الشاشة في نفس الوقت. ستحتاجون عادةً إلى كاميرا منفصلة لتصوير المنتجات، وتقوم الثانية بتصويركم، لكن مع هاتف HONOR 50، يمكنكم القيام بكل ذلك بضغطة زر بسيطة.

هل تحتاجون إلى إضافة بعض التأثيرات إلى مقطع الفيديو أو ترغبون بتصوير طريقة أداء أحد التمارين؟ ستتيح لكم وظيفة التسجيل بالحركة السريعة والبطيئة إبراز الجوانب المختلفة بمزيد من التفاصيل. ويمكنكم تحقيق ذلك من خلال التمرير السريع على HONOR 50 ودون الحاجة إلى كاميرات إضافية متخصصة أو برامج تحرير. ويمنحكم الهاتف السهولة والمرونة التي تحتاجونها، مما يعني أنه بغض النظر عن السيناريو، ستتمكنون من التبديل بين تصوير العرض الفردي والمزدوج في أي وقت أثناء التسجيل.

التحرير خلال التصوير

تأتي عملية التحرير عادةً بعد تسجيل كافة اللقطات، حيث ستحتاجون إلى الجلوس وقص المشاهِد حسب الإعدادات والقصة. ويمكن أن تكون عملية طويلة تستغرق وقتاً طويلاً وتتطلب معرفة سابقة بالتحرير. أما مع HONOR 50 فيمكنكم التوقف مؤقتاً وتغيير وضع التصوير والتسجيل مرة أخرى باستخدام مجموعة كاملة من أدوات تحرير الفيديو. ويحتوي الهاتف الذكي حتى على وظيفة حفظ المسودة. بمعنى آخر، إذا لم تكونوا مستعدين لإنهاء تصوير الفيديو الآن، يمكنكم حفظ مسودة وإنهائه لاحقاً.

يكون لديكم أحياناً فكرة عن مقطع فيديو ولكنكم لستم متأكدين حول كيفية تصويره. يسهّل هاتف HONOR 50 الذكي الأمر باستخدام تسعة قوالب قصصية تتضمن مقاطع الفيديو الاجتماعية الشهيرة مثل دروس المكياج والتمارين الرياضية والسفر ورحلة رومنسية ولحظات دافئة والتمرين والعرض المزدوج والحفلات والأماكن التي قمتم بزيارتها وإيقاع وكلاسيك. وكل ما عليكم فعله هو اختيار القالب الذي يناسب احتياجاتكم والضغط على التصوير والبدء بالإنشاء والنشر. حتى أن هناك إمكانية لإضافة الموسيقى المجانية المضمنة والخالية من حقوق الملكية إلى إبداعاتكم، لإضافة المزيد من الدراما والعاطفة إلى فيديوهاتكم.

لستم بحاجة للكاميرات المستقلة أو برامج التحرير أو حتى الخبرة في إنشاء محتوى الفيديو مع HONOR 50، فهو الحل السهل والشامل المزود بأحدث تقنيات الكاميرا والتحرير لمساعدة المستخدمين على إنشاء المحتوى المصور ومشاركته بسرعة.

بمناسبة إطلاق هاتف HONOR 50 وعودة شركة HONOR إلى السوق العراقي، تم الاتفاق على تعاون استراتيجي بين Korek Telecom وHONOR يتيح لمستخدمي هاتف HONOR 50 الحصول على عرض حصري على باقات الإنترنت – 50 جيجابايت بسعر 15,000 دينار عراقي فقط لمدة عام. يسري العرض لفترة محدودة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:
فيسبوك: https://www.facebook.com/honoriraq
إنستجرام: https://www.instagram.com/honoriraq
تيك توك: https://www.tiktok.com/@honoriraq
يوتيوب: https://www.youtube.com/c/HONORIraq