للأعلى

logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
مايو 12, 2022

هاتف HONOR X9 4G: الهاتف المثالي لتلبية جميع المهام اليومية

تتوسع علامة HONOR في تقديم المزيد من الهواتف ذات الأسعار الرائعة من خلال إطلاق هاتف HONOR X9 4G مع معالج Qualcomm® Snapdragon® 680 4G وشاشة عرض 90 هرتز

honor x9

في الآونة الأخيرة، تطورت صناعة الهواتف الذكية بشكل ملحوظ، وفي عصر شبكات الجيل الخامس، أصبحت الهواتف الذكية نافذة أساسية على العالم عبر الإنترنت، وجهاز رئيسي للتواصل ورفيق دائم يساعدنا على التواصل، واللعب، والمشاهدة والترفيه. وذلك لأن الهواتف الذكية في يومنا الحالي صارت أكثر بكثير من مجرد هواتف بسيطة - فهي تأتي مع أكبر شاشة، وتقنيات متقدمة، وتصاميم أكثر أناقة، وبطاريات ضخمة يمكنها مواكبة أسلوب حياتنا المليء بالأحداث، وسرعات شحن فائقة وغير ذلك الكثير.

مع زيادة الطلب على الأجهزة ذات الحلول المبتكرة والشاشة الأكبر لمساعدة المستخدمين في عملهم، والتعلم، والقراءة، والتواصل، والترفيه بسهولة مع مراعاة الساعات الطويلة التي يقضونها أمام الشاشات. مع أخذ ذلك في الاعتبار وباعتبارها رائدة في مجال المرئيات، أعلنت علامةHONOR الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هاتف HONOR X9 4G الجديد كلياً بهدف تقديم تجربة مرئية مذهلة على جميع المستويات.

honor x9

تعمل شاشة العرض الكاملة HONOR مقاس 6.81 إنش 1 وبدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل 2 و 16.7 مليون لون، على زيادة الوضوح، وتوفر تجربة مشاهدة واقعية، مما يوفر للمستخدمين الرفيق المثالي للألعاب مع الأصدقاء.

لإتاحة الفرصة للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو كما لو كانوا بقلب الحدث، تم تصميم HONOR X9 4G بحواف نحيفة للغاية مقاس 1.1 ملم في الجهة اليمنى واليسرى وهي أنحف بنسبة 40% من الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة، ليقدم بذلك نسبة استثنائية من الشاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 94% وتجربة مرئية رائدة في الصناعة.

عندما يتعلق الأمر بشاشة العرض، من المؤكد بإنه كلما ارتفع معدل التحديث، أصبحت تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة. بهدف تقديم للمستخدمين تجربة ترفيهية غامرة ولا تُنسى للاستمتاع، وتصفح مواقع الانترنت بسلاسة، وتجربة الألعاب، يأتي هاتف HONOR X9 4G مع شاشة عرض بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، يتيح للمستخدمين التمتع بتجربة لعب واستخدام التطبيقات المختلفة بمنتهى الانسيابية.

علاوة على ذلك، لتقديم هاتف يوفر تجربة أكثر راحة للأعين، تم تجهيز هاتف HONOR X9 4G بشهادة HONOR Eye Comfort وشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت، حيث يقوم بتقليل نسبة الضوء الأزرق المنبعث لتخفيف إجهاد العين، مع ضبط الشاشة لإظهار ألوان أكثر دفئاً للحصول على تجربة أكثر راحة، حتى بعد الاستخدام لفترات طويلة.

سيتوفر هاتف HONOR X9 4G الجديد في العراق بقيمة 229$ (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) و 259$ (8 جيجابايت + 256 جيجابايت) مع هدية رائعة ومميزة HONOR CHOICE Earbuds X مجانية.

1. مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.81 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).
2. تم قياس الدقة كمستطيل قياسي ؛ وبالتالي ، تكون وحدات البكسل الفعالة أقل قليلاً.