تصميم عمل فني تفاعلي

تقنية الواقع المعزز هي تقنية تدمج ببراعة المعلومات الافتراضية مع العالم الحقيقي. أدى تقدم التكنولوجيا إلى خلق المزيد من الاحتمالات للتعبير الفني. ستجلب أعمال AR التفاعلية تجربة بصرية مختلفة إلى العالم الحقيقي.

من المتوقع أن يكون المتسابقون مبدعين ويضيفوا لمسة من الأعمال الفنية للواقع المعزز إلى الواقع:
1. تصميم أعمال فنية تفاعلية للواقع المعزز يمكن تجربتها في مشهد البيع بالتجزئة لمنتجات HONOR الاستهلاكية ، مثل الأعمال الفنية للواقع المعزز التي يمكن تطبيقها على سطح المكتب والجدار والأرضية والمساحة وما إلى ذلك لمتجر تجربة البيع بالتجزئة. مشاهدة أعمال الواقع المعزز من خلال منتجات HONOR الاستهلاكية تجعل تجربة المنتج أكثر إثارة للاهتمام.
2. تصميم أعمال فنية تفاعلية للواقع المعزز لإصلاح المباني وتجميلها ، وترميم العلامات التي تركها الوقت عليها. ما نوع الابتكار الذي سيبدو عليه بناء خيالك؟ عوّض الضرر الذي تسببه قوى لا يمكن إيقافها ، واستخدم الفن للتوفيق بين ندم الماضي.
3. تصميم أعمال فنية تفاعلية بالواقع المعزز لتجميل البيئة العامة ، وإنشاء مساحة عامة جميلة ، مثل تصميم الأعمال الفنية التفاعلية بالواقع المعزز للجدران والحدائق والمسارات وما إلى ذلك ، بحيث يمكن للجميع تجربة أعمال إيجابية وحسنة النية ومثيرة للاهتمام من خلال HONOR المنتجات الاستهلاكية ، مما يجعل الحياة أكثر تفاؤلاً وإثارة للاهتمام.

يحتاج المتسابقون المشاركون في AR Interactive Works Race Track المتسابقون إلى تصميم وتحميل ما يلي:

1. الرسوم المتحركة لعمل فني تفاعلي:

أظهر تكامل وتفاعل تصميم عملك التفاعلي بالواقع المعزز.
المواصفات: تسجيل الشاشة أو عرض الفيديو ، بتنسيق MP4 / MOV ، بحجم ≤ 500M.

荣耀全球设计大赛

2. التصميم المرئي العام

اختيار الصورة الأكثر تأثيرًا بصريًا على أنها الصورة المرئية الشاملة. من المرجح أن يتم تطبيق عناصر التصميم المرئي الشاملة على منتجات وسلع HONOR.
المواصفات: الحجم 6000 × 3000 بكسل ، بتنسيق JPG ، الحجم ≤ 20M.

3. تفصيل التصميم

استخدم الكلمات والصور لشرح مفهوم التصميم أو القصة الإبداعية ، حتى يتمكن المستهلكون من فهم الفكرة الكامنة وراء إنشائك بشكل أفضل.
المواصفات: حجم A4 ، في شكل PDF ، حجم ≤ 20M.

الفئات الأخرى

荣耀全球设计大赛

خلفيات

荣耀全球设计大赛

خلفيات مطوية

荣耀全球设计大赛

الساعات

荣耀全球设计大赛

التصميم الحُر

荣耀全球设计大赛

تصميم فني تفاعلي مُركب

شارك في
تم نسخ الرابط!
إلغاء