حكامنا
  • Fu Yongjun

    مصور وثائقي، أمين معارض

    أمين معرض محترف لجمعية المصورين الصينيين، الفائز في مسابقة الصور الصحفية العالمية الـ 52 والـ 56 (ومقرها هولندا) وتم تكريمه بالجائزة الذهبية للتصوير الفوتوغرافي الصيني في عام 2007.

  • Xiao Ge

    مصور حياة برية

    مصور بيئي موهوب، فاز بـ 10 ميداليات ذهبية وحصل على جائزة "أفضل مصور صيني" في TRIERENBERG SUPER CIRCUIT.

  • Eugenio Recuenco

    مصور فني

    هو مصور وفنان من مدريد، معروف بالتصوير الفوتوغرافي والسينما والسمعيات البصرية والتصميم الثابت والتوجيه الفني الذي يعبر عن نفسه. تم نقد أعمال EugeEugenio Recuenco من قبل أفضل النقاد والخبراء الوطنيين والدوليين. فاز الفنان بجائزة ABC الوطنية للتصوير الفوتوغرافي (2004)، والجوائز الذهبية والبرونزية في مهرجان del Sol (2009)، والـ Golden Lion في مهرجان كان السينمائي (2006 و 2013) والجائزة الذهبية لـ Best Original Photography في مهرجان El Ojo de Iberoamérica International Festival (2013).

  • Sergio Tapiro

    مصور مناظر طبيعية

    Sergio Tapiro مصور مكسيكي مشهور ومتعدد الجوائز يركز على البراكين وتصوير الطبيعة. وهو فائز بجائزة World Press Photo and National Geographic Travel Photographer of the Year.

  • Bieke Depoorter

    مصورة Magnum

    تم تعيين Bieke Depoorter كمرشحة لـ Magnum Photos في عمر 25 عامًا فقط، وعضو دائمة في عام 2016. فازت بالعديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك جائزة ماغنوم للتعبير وجائزة لاري سلطان وجائزة ليفالوا. نشرت خمسة كتب ونشرت أحدثها بنفسها مع منصة النشر الخاصة بها Des Palais.

  • H. Loren Nielsen

    عضو مجلس إدارة رابطة هوليوود المهنية

    H. Loren Nielsen هي نائبة رئيس محتوى واستراتيجية DTS/Xperi حيث تقود أعمال السينما. مع إدخال تقنيات جديدة, كان عملها مفيدًا في قبول وتنفيذ النظام البيئي للسينما الرقمية وحصلت على عضويتها في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة. وهي عضوة منذ فترة طويلة في مجلس إدارة جمعية هوليوود المهنية، وفي عام 2020، تم اختيارها كواحدة من أفضل 50 امرأة في السينما العالمية.

  • Wang Jun

    خبير تصوير تقني في HONOR

    خبير التصوير في HONOR، المسؤول عن تصميم وتخطيط تأثيرات الصور لمجموعة متنوعة من هواتف HONOR الرائدة.

  • نايلة الخاجة

    مخرجة، منتجة

    نايلة الخاجة هي أول كاتبة، مخرجة ومنتجة أفلام في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تقديم أعمال نايلة ومنحها العديد من الجوائز في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومهرجان إيطاليا للأفلام، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصنيف نايلة ضمن أفضل 50 شخصية في السينما العربية. عُينت نايلة الخاجة أيضاً مخرجة لوراء الكواليس للفيلم صاحب الميزانية الضخمة Star Trek 3 من قبل حكومة دبي.